• ×

12:28 صباحًا , الجمعة 23 مارس 1443

هام جداً

أخبار منوعة

إعادة ضبط المصنع للعقل البشري  .. كيف ؟ ولماذا ؟   / حامد علي عبد الرحمن

إعادة ضبط المصنع للعقل البشري .. كيف ؟ ولماذا ؟ / حامد علي عبد الرحمن

إعادة ضبط المصنع للعقل البشري .. كيف ؟ ولماذا ؟ / عندما تتعرض البرمجة في الأجهزة الإلكترونية إلى مشكلة أو فيروس فإنها تحتاج إلى إعادة برمجة أو إعادة ضبط المصنع وفي بعض الأحيان تحتاج إلى حذف جميع الملفات ( فرمته ) ومن ثم..

0 0 338

روح الصلاة / حامد علي عبد الرحمن

روح الصلاة / حامد علي عبد الرحمن

بسم الله الرحمن الرحيم سنتحدث اليوم أيها الإخوة الكرام عن جزئية خاصة في الصلاة وهي المعيار الحقيقي لقبولها وتأثيرها على الروح والجسد . لن نتحدث عن أهمية المحافظة عليها في وقتها وفي المسجد فهذا من المسلمات البديهية..

0 0 26

تحويل الكلام إلى طاقة / حامد علي عبد الرحمن

تحويل الكلام إلى طاقة / حامد علي عبد الرحمن

تحويل الكلام إلى طاقة / بسم الله الرحمن الرحيم قبل قراءة الموضوع أقول : الذي لا يعترف بما هو أبعد من المادة والذي لا يعترف بما هو فوق الإدراك وأبعد من الفهم البشري يتوقف هنا ولا يضيّع وقته بإكمال هذه المقالة . أما بعد..

1 0 491

بالقِطلة / حامد علي عبد الرحمن

بالقِطلة / حامد علي عبد الرحمن

بالقِطلة / لا أدري لماذا كل ما أردت أن اكتب مقالة أو رسالة او خاطرة تحضر وبقوة مقولة لأحد الأصدقاء ( أنت تريد أن تدخل الناس الجنة بالقطلة ) والقطلة للذي لا يعرف معناها تعني العصا الغليظة وتعني ( المشعاب ) وتعني ( العجراء )..

0 0 393

رسالة من الابن إلى أبيه / حامد علي عبد الرحمن

رسالة من الابن إلى أبيه / حامد علي عبد الرحمن

رسالة من الابن إلى أبيه / سبق وأن كتبت مقالة بعنوان رسالة إلى كبدي من الآباء إلى الأبناء لاقت نجاحاً وقبولاً طيبا ولله الحمد، اليوم سأكتب ونيابة عن الأبناء رسالة من الابن إلى أبيه، ولا شك أنها تتقاطع في كثير من نقطاها..

0 0 459

( من مطلع الحب حتى مطلع الروح ) لسفر في مرقده الأخير / عبد العزيز أبو لسه

( من مطلع الحب حتى مطلع الروح ) لسفر في مرقده الأخير / عبد العزيز أبو لسه

مقدمة بقلم الشاعر سفر هذا الإسم الذي سكن ذاكرتي وذاكرة ذوي القربى بل إنه سكن ذاكرة كل من عرفه محبةً وكرماً وإيثاراً ، هذا الإنسان العظيم الذي تفضل علينا منذ أن فتحنا أعيننا حتى انطفأت عينه ، عاش عظيما ومات وهو..

4 0 1037

مقاطع الفيديو  ـ مقالاتي المسموعة ـ ( يوتيوب ) / حامد علي عبد الرحمن

مقاطع الفيديو ـ مقالاتي المسموعة ـ ( يوتيوب ) / حامد علي عبد الرحمن

مقاطع الفيديو ـ مقالاتي المسموعة ـ ( يوتيوب ) / حامد علي عبد الرحمن سوف أحاول أن أجمع في هذا الصفحة مقالاتي المسموعة والتي تم رفعها على اليوتيوب ، أنقر على عنوان المقالة فقط . فقاعة الدكتوراة ، التضخم الورمي ، الخ

0 0 95

حوار في الطائرة ( من الذاكرة ) / حامد علي عبد الرحمن .

حوار في الطائرة ( من الذاكرة ) / حامد علي عبد الرحمن .

حوار في الطائرة ( من الذاكرة ) / ... هناك رغبة كبيرة تدفعني للاستمرار في الحديث معه. ولكن ليس من السهولة بمكان أن تقتحم عوالم الآخرين ، ليس من السهولة أن تبدأ في الحديث مع أحدهم هكذا بدون سبب لأنك لا تعرف نفسيات الناس ولا..

0 0 476

رحل الجميل / عبد العزيز أبو لسه

رحل الجميل / عبد العزيز أبو لسه

رحل الجميل الذي علمنا الحب والقصائد ، رحل بوجعه وبابتسامته تاركاً كل من أحبوه يتامى في انتظار موعد لايأتي ، لضحكة من القلب انطفأت ، ولقصيدة من القلب صمتت ، ولقلب من القلب هوى ، علي الأعرج "عليه رحمة الله"روح على..

0 0 1923

رسالة إلى صديقي / حامد علي عبد الرحمن

رسالة إلى صديقي / حامد علي عبد الرحمن

رسالة إلى صديقي / صديقي العزيز عندما أكون صريحا معك .. عندما انفعل في نقاشي معك .. لا يعني ذلك أبدا قلة الاحترام أو عدم التقدير .. أبدا .. أنا لا أفعل ذلك إلا بالحق ومن أجل الحق وفي سبيل الحق .. فاعف واصفح وتجاوز انفعالاتي..

0 0 1005

حتووم ديزاين , ديموفنف , انفنتي , مصمم حتوم , مصمم حاتم غبن , تصميم استايل ديموفنف , مختص ديموفنف , h7d7 , hatoom , حتوم , حاتم غزة , حاتم فلسطين , مطلوب تصميم استايل ديموفنف
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:28 صباحًا الجمعة 23 مارس 1443.